الرئيسية / خدماتنا بابها / شركة مكافحة الحشرات بابها

شركة مكافحة الحشرات بابها

 شركة مكافحة الحشرات بابها

الحشرات من أخطر الكائنات التي تتواجد في المنازل والحدائق، حيث أنها تعمل على تآكل الطعام وتكون سبب في الإصابة بالكثير من الأمراض الخطيرة التي تؤثر على الصحة، ولهذا السبب فقد تقوم الشركة بالعمل على التخلص من هذه الأضرار

بالقيام بإبادة الحشرات نهائيا، وهذا باستخدام المبيدات الحشرية القوية التي تقوم بالتخلص من الحشرات وحماية السكان من الأضرار الخطيرة التي تؤثر عليه، وهذه الخدمة تقدم على يد فريق من العمالة المتخصصة في إبادة الحشرات نهائيا بسعر مميز يتناسب مع العملاء.

شركة مكافحة الحشرات بابها -تنقسم المبيدات الحشرية على حسب طريقه استخدامها الى:

1-المحببات: تختلف فى الحجم. 2-الايروسول: تستخدم للآفات الضارة الطائرة في الهواء وتستخدم في الأماكن التي لا يتواجد فيها طعام .3-مساحيق: تستخدم فى مناطق الأراضي الزراعية والمزارع ولا تستخدم في مناطق المنازل والمنشئات. 4-مواد

تبخير: مثل غاز بروميد الميثيل، توجد فى صوره غاز تستخدم في الأماكن التي يمكن غلقها مثلالبيوت الزجاجية-البواخر. هذه المواد تعتبر مواد مثاليه ومميزه لمقاومة الآفات، وأيضا هي مواد تستطيع التخلص من الآفات التي تتواجد داخل الثمر مثل ثمره

التمر فهذه المواد تتخلل الثمرة وتقضى على الحشرة بداخلها.5-الأطعمة السامة: يتم فيها استخدام الطعام مضاف إليه سموم، يكون هذا عن طريق استخدام الطعام المحبب للحشرة ووضع السم عليه مثل النخالة للقضاء على الذباب.

إرشادات لتفادى حدوث تسمم بالمبيدات:

إتباع الإرشادات الموجودة على عبوه المبيد الحشري والتي تتضمن:1-طريقة الاستخدام. 2-الاحتياطات الواجب إتباعها. 3-تأثير المبيد على البيئة.

– إتباع إرشادات التخزين التى تتضمن:

1-عدم استخدام فوارغ العبوات في تخزين أغذية.2-عدم استخدام عبوات الماء فى حفظ المبيدات.3–حفظ عبوات المبيدات الحشرية بعيدا عن متناول الأطفال وبعيدا عن المواد الغذائية.

مواد طبيعية منزليه من شركة مكافحة الحشرات بابها

أوراق البطاطا: توضع أوراق البطاطا في لتر ماء مغلي ويترك المنقوع لمده لا تقل عن أربع ساعات ثم يتمتصفيه المنقوع بشكل جيد ويضاف إليه الصابون السائل ويرش بعد ذلك على المحاصيل يوميا لضمان التخلص النهائي من الحشرات.

أوراق القريص: توضع أوراق القريص في لتر ماء لنصف يوم ثم يصفى المنقوع وترش به المحاصيل والمزروعات يوميا.

أوراق الفلفل: يتم فرم أوراق الفلفل ويضاف إليها صابون مبشور ويتم نقعها لنصف يوم ثم أضافه ماء مره أخرى للتخفيف ثم رشه على المزروعات، لكن يتم تجنب عدم أضافه ماء التخفيف لان المنقوع المركز دون تخفيف بالماء قد يضر المحاصيل الزراعية.

أنواع الحشرات وطرق مكافحته من شركة مكافحة الحشرات بابها

-الذباب: هي حشره تتغذى على غذاء الإنسان والمواد التالفة، تقوم هذه الحشرات بنقل الأمراض والبكتيريا أما بفمها أو بأرجلها وتتمثل هذه الأمراض في الكوليرا -التيفود- شلل الأطفال

– الجزام وغيرها. يتم التخلص بالتنظيف المستمر للمكان وعدم ترك صناديق القمامة مفتوحة وموجودة في المكان فتره طويلة او باستخدام مبيد حشري قوى وفعال.

-الصراصير: هناك ثلاثة أنواع صراصير ألمانية -صراصير شرقية -صراصير أميريكية. تتواجد فى مناطق الصرفالصحي وفى الحمامات والمطابخ.يتم التخلص من الصراصير عن طريق تنظيف فتات الطعام وعدم ترك المياه والسوائل فى البالوعات .

الأبراص: هي حشره زاحفة من فصيلة السحالي يوجد منها أنواع عديدة، هي أيضا حشره تتكيف مع جميع البيئات.يتم التخلص من الأبراص عن طريق: – تنظيف المنزل من بقايا الطعام كي لا يجد ما يتغذى

عليه. – استخدام مصيدة السحالي وهى مصيدة متوفرة ورخيصة السعر يتم صنعها من الورق المقوى. – استخدام الليمون لان مثل هذه الحشرات تكره الأحماض.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بابها

شركة كشف تسربات المياه بابها شركة كشف تسربات المياه بابها هي من اقوى الشركات في …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
Call Now Button